الثلاثاء، 24 يناير 2012

شلة بنات كيوت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخبااركم صبايا ان شاء الله تمام

خطرت لي فكرة صااعقة وجميلة جدا وهي شلة بنات كيوت وهي ليست شلة فقط إنما هي اخوية خليني اكلمكم بالعامية احسن

شوفوا بنات يعني اول شي نتعرف ع بعض وع اسمائنا ومن وين واعمارنا وطبعا لازم نتذكر اسم كل بنت وكل يوم انا ازور هذيك واكتبلها اخبارك ........(اسمها) وهي تكتبلي يعني اكتب لكلهم ويكتبولي ولما بنت ما تعرف شي تجي تخبر وحدة فينا ونسوي حفلة بس شلتنا وكل بنت تنضم تكتب في عرضها شلة بنات كيوت وتحطهم بالصديقات المفضلات ونأخذ صورة كلنا بالحفلة ونصير bff صح ما شفتا بعضنا لكن راح نكون مو بس بالكلام ا

بالفعل بعد والي شايفة انه الفكرة عجبتها تقول يعني افكار نفس هذه ابدا ما نضيعها وعشان نسوي انجاز بستاردول لانه اذا حد سألك شنو هذا الموقع شنو استفدتي  منه وانتي ابدا ما كونتي صداقات لازم الكل يعرف انه نحن صديقات والي يريد يشترك يقول انا اريد اشترك اتمنى تشاركوني افكاركم يمكن عندكم افكار أحلى بعد واذا شفت تفاعل بنزل موضوع نتعرف فيه كلنا والبنات الي اشتركوا ونبدا نتعرف ونقول شنو نسوي بس انتوا تشجعوا

واتمنى انه الي ينضموا كل يوم يراسلوني واراسلهم عن طريق الدردشة

سلام
اما صورة الشلة فهذه هي





هناك 5 تعليقات:

  1. انا بدى اشترك انا ندى من مصر 15 سنه وانا ستاردول بتاعتى اسمها cat_red123بتمنى انك تبعتيلى طلب صداقه

    ردحذف
  2. يا جماعه ليا اسبوعين ادور شلله لو في او مديرها يكلمني فستار اسمي LoLoaHo

    ردحذف
  3. آنا آسمي سآآرونة بليزززز آريد آشترك في هذة الشلة عمري 14 من سلطنة عمان

    ردحذف